ده اختراع يا كوووتش!

ده اختراع يا كوووتش!
29 نوفمبر 2015

ده اختراع يا كوووتش!

محمد زكي

< حسب دراسة حديثة: نُص رجال مصر يتعرضون للضرب من زوجاتهم.. وآآآآآه من حواء!

< الحكومة متعودة دايماً بتلعب فى الوقت «بدل الضايع».. يا ريت تلعب فى «الوقت الأصلى»!

< حظ الحكومة اليوم: العمل يدور بشكل تقليدى.. وعليكى أن تفكرى بجدية فى «قوت الشعب»!

< «وجبات الحكومة» الجاهزة بــ 30 جنيهاً.. لحوم وأسماك وكبدة وفراخ وخضار.. نحمدك يااااا رب!

< على رأى المثل التحذيري: يا داخل بين «بصلة» الحكومة وقشرتها ما ينوبك إلا «صنتها»!

< «وزيرنا المكهرب» أشعل فاتورة الكهربا نااااار.. والمواطن من شدة التيار  «حصلته قفلة»!

< وزير الترع والقنوات المائية حُسام المُغازى أغرقنا فى شبر ميه «سد النهضة».. والأمر يحتاج إلى «مُنقذ» لإنقاذ ما يمكن إنقاذه!

< سهام «المال السياسي» اخترقت البرلمان القادم لدرجة أن «الحصانة» أصبحت فى مرمى النيران!

< النواب الجدد اختلفوا على التأشيرة الذهبية لجواز السفر.. من أولها منافع شخصية ومفيش خدمة لأبناء الدايرة الكُرام!

< وما نيل «الحصانة» بالتمنى ولكن تؤخذ الانتخابات غِلاباً.. اللهم يجعله برلمان «سيد ائتلافه»!

< على لسان وزير «الحرم الجامعى» أشرف الشيحى: «اطمئنوا.. التعليم العالى شديد قوى».. وربنا يعطيه العافية!

< المشهد فى إعلام «طشة الملوخية» أسود من قرن الخروب.. والصورة «فوتو كوبيا»!

< الصُلح السريع بين الإعلاميين عمرو أديب وخالد صلاح بيفكرنى بالمثل: «اللى الاستديو بتاعه من إزاز ميحدفش المشاهدين بالطوب».. وقصر ولم المتكسر!

< على رأى الفنانة داليا البحيرى: بعض الإعلاميين «مُرتزقة».. وعلى رأينا: بعض الإعلاميين «أمنجية»!

< .. وعلى رأى الإعلامى الساخر باسم يوسف: الإعلاميون فى مصر بيشرشحوا لبعض كأنهم على «مصطبة»!

< السفير البريطاني «جون كاسن» أكل من عربة فول بالسيدة زينب.. مدد يا أُم العواجز مدد!

< 500 اختراع مصري فى معرض القاهرة للابتكار.. فكرنى بمقولة الفنان غسان مطر: «ده اختراع يا كووووتش»!

آخر شوكشة

‎< شعبنا يتطلع لعيشة أفضل.. والحكومة بتطلع على عيشة الغلابة واللى عايشنها.. بلاها لحمة.. وبلاها وراك فراخ!

 

 

‏Elzaky2020@gmail.com

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان