ابعد عن البرلمان وغنيله!!

ابعد عن البرلمان وغنيله!!
10 يناير 2016

ابعد عن البرلمان وغنيله!!

محمد زكي

 

 

< مُثلث السادة «الفشلة» فى مصر ثلاثة أضلاع.. الضلع الأول وزير يعد.. والضلع الثانى محافظ يِهرتل.. والضلع الثالث مسئول يعد ويهرتل ويكفى على الخبر ماجور!

< حمدين صباحى عاد إلى أضواء «العاشرة مساءً» ممثل وشايل فشله!

< بعد تعثر مفاوضات «سد النهضة» الأمر يحتاج إلى تدخل «نائب العفاريت» علاء حسنين.. أشتاتاً أشتوت!

< على رأى المثل: «الطيور على أشكالها تقع».. وعلى رأى الحكومة «أنفلونزا الطيور» تقع فى صحة «ولاد مصر»!

< حُمى الشهادات المزورة لأعضاء النقابات المهنية وصلت إلى نقابتي «الصحفيين والصيادلة».. وطبعاً التزوير فيه سُم قاتل!!

< بمناسبة موجة البرد القارص.. الحكومة هذه الأيام فى «بيات شتوى» وعاملة نفسها نايمة تحت «بطانية الغلاء»!

< بعد وقف 6 مطربات عن العمل لارتدائهن ملابس فاضحة.. غنيلى شوية شوية ورقصني على «واحدة ونص»!

< من يراقب أداء البرلمان عن بُعد سيكتشف أن نوابه الجُدد فى «كى جى ون سياسة»!

< من يشاهد فضائيات «الزمر والطبل» هذه الأيام يكتشف أن المسئولين حلوا مشاكل مصر «ع المطر والهوااا»!

< فى العهد البائد سمعنا عن فضايح نواب الكيف والمخدرات.. ودلوقتى بنسمع عن «نايب البوس»!

< على فكرة.. فنانة درامية تضامنت مع حملة النائب إياه : «ألبس قميص نوم آآآآه ... أتباس لأ»!

< 64% من المصريين لا يعرفون اسم رئيس الوزراء.. رغم أن اسمه مكون من كلمتين وبس «سى سماعين»!

< على رأى الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح : الحكومة هتشوف أيام سودة من البرلمان.. وطبعاً «البرلمان سيد ائتلافه»!

< بعد منح الضبطية القضائية لـ «الكُمسارية» ومفتشى السكة الجديد.. أكيد «المزوغاتية» هيرفعوا شعار «التسطيح هو الحل»!

< 17 صحفياً فى البرلمان الجديد.. يا هلاااا يا هلاااا أقلامكم أقوى من أصوات المكلمة!

< فى المطبخ البرلمانى.. مجلس النواب الجديد هيكثف من «قوانين تكاته» وهيقلل من «حركات نوابه».. ويجعله عامر بالاستجوابات المسلوقة!

< الأغنية التى يتغنى بها المصريون فى الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير: «انت معلم واحنا منك بنتعلم».. بس خلااااااص!

< على رأى الإعلامى الساخر «أبو حفيظة»: «البرلمان» أكتر برنامج نجمه هيِعلىّ فى العام الجديد.. وطبعاً هيكون شعاره «من طلب الكلمة.. طبل ليالى»!

 

آَخِر شَوْكَشَة

<< بمناسبة انعقاد مجلس النواب الجديد نُهدى أغنية الموسم: ابعد عن كرسى البرلمان وغنيله.. وإن فات عليك «عم حصانة» إياك تناديله!

 

‏Elzaky2020@gmail.Com

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان