Share
  • action.share.whatsApp
  • Google +
الأهلي

يلتقي في الخامسة مساء اليوم الأحد فريق الأهلي على ملعبه باستاد القاهرة مع نظيره مصر المقاصة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر للمجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 20 نقطة من 12 مبارة وله مباراة مؤجلة مع سموحة بينما يبقى المقاصة في المركز الخامس برصيد 19 نقطة من 13 مباراة.

 

ولم يفز الأهلي منذ 4 مباريات بعد هزيمته أمام الداخلية وتعادله مع إنبي وخسارته أمام أهلي بنغازي الليبي مرتين في دوري أبطال أفريقيا وهو ما أثار غضب جماهيره وجعل رئيس الأهلي محمود طاهر يحفز لاعبي الفريق ويجتمع معهم قبل هذا اللقاء.

 

ويفتقد الأهلي خدمات سبعة لاعبين هم عماد متعب وشريف عبد الفضيل ووليد سليمان وأحمد خيري للإصابة ووائل جمعة وأحمد شكري والسيد حمدي لأسباب فنية ، ويعود حسام عاشور وسيد معوض وأحمد رؤوف للتشكيلة الحمراء.

 

ويعتمد المدير الفني للفريق الأحمر محمد يوسف على تشكيل يضم الحارس شريف إكرامي وأمامه الرباعي محمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد فتحي وسيد معوض للدفاع وشهاب أحمد ومحمود تريزجيه وعبد الله السعيد والبوركيني موسى يدان للوسط ومحمد ناجي "جدو" وعمرو جمال للهجوم.

 

في المقابل ، يسعى مصر المقاصة بقيادة المدرب طارق يحيى لتحقيق الفوز للتقدم في صراع المنافسة على صدارة الترتيب.

 

ويراهن المقاصة على كتيبة من أصحاب الخبرات في تشكيل يضم الحارس مصطفى كمال وأمامه الرباعي أحمد السيد ورامي عادل وأحمد حسام وفؤاد سلامة للدفاع وأيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف وهشام محمد للوسط وحسين حمدي والمغربي عمر النجدي والكاميروني ايديت اوتوبونج للهجوم.

اقرأ أيضاً:

الأندية الرياضية..الباب الخلفي لرجال السياسة

فيديو..ميدو يتمنى ضم فتحي وتريزيجيه من الأهلى

النادي الأهلي مصر المقاصة الدوري

يمكنك ايضا ان تقرأ

المزيد

احدث الفيديوهات

الفيديوالفيديو