Share
  • action.share.whatsApp
  • Google +
شركة صينية تمنح موظفيها عطلة بالإمارات

فيما من المتوقع أن يكون أكبر عطلة تنظمها شركة لموظفيها في التاريخ، تنقل شركة صينية نقل ما لا يقل عن 16000 من موظفيها في رحلة تستغرق 10 أيام إلى الإمارات العربية المتحدة.

وتبدأ الشركة نقل موظفيها على سبع دفعات انطلاقا من الأحد حتى السابع عشر من أبريل ، وتشمل لائحة مكاتب الشركة الممثلة في الرحلة، كلا من الصين وتايوان وهونغ كونغ ، بحسب " سي أن أن".

 

وتتضمن كل دفعة ما لا يقل عن 2000 شخص وتستمر عملية نقلهم إلى الإمارات على مدى خمسة أيام، على متن 77 رحلة، تتضمن رحلتي شارتر تنظمها شركة طيران الإمارات، وتتكلف وفقا لوسائل إعلام صينية وإماراتية "مئات الملايين من الدولارات."

 

وحجزت الشركة 39514 غرفة في 40 فندقا و409 أدلة سياحيين.

 ووفقا لمسئولين  حجزت الشركة أيضا ملهى "عالم فيراري" لمدة ثلاثة أيام، ولحفلات عشاء في جزيرة ياس بأبوظبي تضم 8000 شخص.

 

وأوضحت الشركة المنظمة للعطلة وهي شركة "نو سكين" المتخصصة في منتجات التجميل إنها ترغب في مكافأة موظفيها، ولاسيما موظفي المبيعات، على أدائهم عبر زيارتهم لكل من أبوظبي ودبي والشارقة.

 

وتأتي الزيارة بعد أسابيع من تغريم السلطات الصينية للشركة مبلغ نصف مليون دولار بعد خلاف حول معايير البيع بالتجزئة المتبعة هناك. كما تأتي بعد أن حققت أرباحا تجاوزت ثلاثة مليارات دولار، تحقق ثلثها في الصين وحدها التي تشهد تزايدا في الإقبال على منتجاتها بمقدار يناهز 300 بالمائة.

الامارات عطلة شركة صينية ريال مدريد برشلونة

يمكنك ايضا ان تقرأ

المزيد

احدث الفيديوهات

الفيديوالفيديو